*انا انسانة* بقلم ميسم ميسم

| | ليست هناك تعليقات |
أنا ...
انسانه
انا الشجن وحروف النغم
أنا الزهر والعطر
انا الضحكة والدمعه بالمقل
أنا الخيال والصدفة والصمت
والمجهول
انا الحرية رغم قيود الزمن
واغلال الماضي والحاضر
أنا
عصفور بين القضبان
من الازل
أنا
الشعر ...والدار ..والسكن
أنا
الأرض ..وترابها ..أنا الوطن
أنا
الحنان ..والشوق ..والسند
وقت المحن
أنا
النسيم الساري بالفضا
بالربيع والخريف أنا
المطر
أنا
 الضحكات .والصرخات
والأنوار وقت العتم
أنا
الشروق ..أختفي بالغروب
في رداء الليل وأنشد للقمر
أنا
الكأس محتومة الأقداح
والأدوار للدهر
وقيثارة سحريه الأوتار
صدحت بألحان الحياه
ومحجوبه بالأسرار..
أنا
الفن والحكاوي ..والروايات
وقت السهر
أنا
السيول سحيقه الأغوار
عند الخوف والخيانه
عند الندم
أنا
الثريا تضئ الليالي للسارى
نحو مدائن الشوق والشجن
أنا
بنت الأرض ليس لي وطن
أنا
رسالة سلام لدنيا البشر
في ميدان الحرب...والسلام
في الحب ..والالهام ..والشوق
والاقدام بنبض صادق ووفاء
وعهدا موثقا
لكل البشر
أنا ...
ميسم ميسم
بقلمي .
......

شاركها !

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادعمنا على الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظة 2012 | أعلن معنا | رخصة الإستخدام والنشر | خريطة الموقع | سياسة الخصوصية |