ثنائية عاية مع د.محمد الفراتي

| | ليست هناك تعليقات |
ثنائية (ديو) محمد الفراتي و عالية زايد

        ☆العالم بين يَدَىَّ ☆

إغريقية الهوى أنا
 أملك حبا شامخا
يبعثر
قارتك ...عاشقي

فرعونية الشموخ انا
أمسك أنفةً صارخة
تَتَعثر
كليوبترا...بهاءي

فينيقية القد أنا
أسلك البحر قاصدة
شطوط قرطاج
عليسة... إسمي

شامية الطلعة انا
ما بالكم  ألا ترون
سِحرَ... جمالي

إفريقية الروح  أنا
من تونس و جزائر
القارة السمراء
الصحراء ...مسكني

حواء الجسد أنا
املك روحا باسقة تنثر
الهوى بقلوب البشر
عالية ...إرفقي

****
ثنائية  ديو كتبه الدكتور محمدالفراتي
والشاعرة عالية زايد مستأنسا بخاطرة لها
وهي
اغريقية الهوى انا املك حبا شامخا يبعثر........ قارتك  عاشقي #عالية

شاركها !

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادعمنا على الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظة 2012 | أعلن معنا | رخصة الإستخدام والنشر | خريطة الموقع | سياسة الخصوصية |