رسالة وجواب ...بقلم المبدع ابو ايوب الزياني

| | ليست هناك تعليقات |
قالت:
اسير بلا أثر بلا عنوان في شارع تموت فيه كل البسمات ، وحياة يعيشها أناس يعشقون العذاب بكل الهفوات، اسير وانا كالزهرة في مهب الريح ، ارتعش كالطير الجريح  وجرحي ينزف فأبقي الولوج في عالم النسيان فأجد نفسي في مدينة
لا اعرفها ، في شوارع اجهلها ، في منازل لا اذكرها واجدك انت ايها الملاك واجد نفسي اهيم في سماك ولا ابحر في بحر سواك ، لمن تكون سيدي؟ هل تكون رمل الحب على شاطئ العشق ؟ ام تكون نسمة تدعبها تباشير الصباح ؟ فتاخذني الى ليال ملاح ِ من تكون سيدي؟ هل تكون من فتح قلبي وغرس فيه بذرة
في ارض خصبة ؟ هل تكون انت الامل
الزاهر الممزوج بالصبر والانتظار ؟ وهل
يكون حبك صلاة وإيمانا وتوبة ؟ فاذا كنت هكذا فقد فجرت من  قلبي بركانا
كان خامدااا فجعلني اراقب في وجنتيك رحيل الشمس عند الاحمرار واجد حبك في طريق الانتشار واكون ان دائماا على اصرار بأنني لن اعطي الحياة الا لعينيك وفي الاخير اجد نفسي حبيسة الحب و الحنين ،
               _رسائلها_في_بدايات_الحب_والجنون
ردي لها
______/
احبك.. كل يوم
كل شهر... كل سنة
احبك حب
الصبى والبراءة
والطيش والسذاجة
احبك  حب
الرشد والإتزان
يامن.....
خلخلة بحبها
كياني.......
وزعزعت جيوش
روحي ووجداني ..
انتِ مستقبلي بل
حاضري  في نشأتي
غمرتي هلوستي وجنوني
انت كل التناقضات التي
احببتها في حياتي
ياانتي ...
اعشقك حتى الثمالة
وحين ابداء طريقا
اسير فيه اكماله الى
النهاية............ احبك!!!

                       بقلمي / ابو ايوب الزياني

شاركها !

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ادعمنا على الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظة 2012 | أعلن معنا | رخصة الإستخدام والنشر | خريطة الموقع | سياسة الخصوصية |